الرئيس التركي يهاجم زعيم المعارضة: بالوعة تُصدر التصريحات

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أردوغان وكليتشدار أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو، ووصف تصريحاته بالبالوعة، قائلًا: «بالأمس خرج الشخص الجالس على الكرسي كرئيس حزب الشعب الجمهوري، وأطلق بعض المزاعم من البالوعة، في منصة البرلمان التركي».

وخلال تصريحٍ له في اجتماع كتلته البرلمانية بالبرلمان التركي، أضاف أردوغان: «إن كليتشدار أوغلو، يقول في كل انتخابات يدخلها إذا لم أحصل على قدر كذا من الأصوات سأستقيل، على أولئك الذين يستمرون في الجلوس على كراسيهم بلا خجل، أن يقفوا أولاً أمام المرآة ويخبروا أنفسهم بذلك».

وأضاف: «لا أحد في تركيا بحاجة إلى أن يأخذ دروس الشرف والكرامة من فقراء الكرامة هؤلاء، وإن شعبنا يرى خدماتنا له. ومن يدعون الافتراءات التي عبارة عن بالوعة ومن يسعون خلفها، هم من يرون أنفسهم لائقين بهذا».

كان رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي، كمال كليتشدار أوغلو، الثلاثاء، وصف تصريحات زعيم المافيا التركي، سادات بكر، بـ«مستنقع كبير» وقعت فيه البلاد، مشيرًا إلى أنه كان يظنها مجرد «أنبوب مجاري انفجر ونشر الرائحة الكريهة في البلاد».

خلال حديثه في الاجتماع الأسبوعي بالبرلمان التركي، شدد على أن منظمات المافيا أصبحت الشريك الثالث لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية، مشيرًا إلى ان المافيا تدير تركيا مع السلطة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع