نائب تركي لأردوغان: اترك السلطة وشاهد كيف سنطعم الجياع

والي أغبابا وأردوغان

والي أغبابا وأردوغان

أنقرة- «تركيا الآن»

هاجم نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي والي أغبابا، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد مطالبة الأخير، قوى المعارضة بإطعام الجوعى والفقراء، بدلًا من مطالبة الحكومة بأداء وظيفتها في كفالتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وقال أغبابا في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ردًا على أردوغان، «يا أردوغان، إذا أردنا إطعام الجياع، ما عليك سوى التنحي جانبًا؛ لترى كيف يحصل الفقراء على الوظائف والطعام».

وأضاف، «سيتم إطعام الجياع، ولكن بسبب أعضائك الجياع، فإن الدولة في هذه الحالة. لقد حكمت على 2.8 مليون شخص ب 39 ليرة تركية. وجعلت 20 مليون شخص بحاجة إلى المساعدات الاجتماعية. لقد حكمت على ما يقرب من 10 ملايين شخص بالبطالة». متابعًا، «دمرتم التجار والمزارعين، كنا في طريقنا لإشباع شعبنا ولكنكم منعتم ذلك. كنا سنقدم الخبر للشعب ولكنكم صادرتم ذلك، وصادرتم حسابات المساعدات لبلدياتنا. سلمتم الضرائب إلى جنكيز والمافيا، عندما تترك الدولة، سنستخدم موارد الدولة لصالح الشعب».

كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، طالب قوى المعارضة بإطعام الجوى والفقراء، بدلًا من مطالبة الحكومة بأداء وظيفتها في كفالتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وهاجم أردوغان رئيس حزب الشعب الجمهوري وزعيم المعارضة، كمال كليتشدار أوغلو، في كلمة له اليوم أمام البرلمان التركي، قائلًا «يقول رئيس الحزب المزعوم إن الشعب جائع، إذن فلتتفضل لإشباع بطونهم»!

واتهم أردوغان المعارضة في بلاده بالجحود، قائلًا «الجحود ليس له علاقة بالمال، وهم مستمرون في جحودهم.. الشعب يشكرنا على ما نقدمه لهم، أما الجاحدين فيستمرون في الشكوى».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع