نشرة «تركيا الآن»| أردوغان يعلق على آخر مباريات ليفربول ويخطئ في اسم صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

نشر موقع «تركيا الآن» خلال الساعات القليلة الماضية عددًا من التقارير في مقدمتها أردوغان يعلق على آخر مباريات ليفربول ويخطئ في اسم «مو صلاح».

إلى أهم الأخبار

 

أردوغان يعلق على آخر مباريات ليفربول ويخطئ في اسم «مو صلاح»

وقع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ذلة لسان، بعدما نطق اسم مهاجم المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وخلال حضور أردوغان مباراة «بلاي ستيشن» بأحد المسابقات الشبابية التي ينظمها حزب العدالة والتنمية، قال «لعب باريس سان جيرمان بشكل جماعي أكثر من ليفربول، رغم وجود (محمد بن صلاح) في ليفربول، فهناك نيمار على الجانب الآخر في باريس سان جيرمان».

 

أردوغان يزعم بناء أكبر مطار في أنقرة وعمره عام واحد!

روج الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لكذبة جديدة، خلال أحدث كلمة له أمام أنصاره في البرلمان التركي، في واقعة تزوير جديدة لتاريخ بلاده الحديث.

وزعم أردوغان أنه من شيد مطار «إيسان بوغا» في العاصمة أنقرة، الذي جرى بناؤه عام 1955، رغم أن الرئيس التركي ولد عام 1954.

وقال أردوغان خلال كلمته اليوم: «مَن شيد المطار الموجود في أنقرة؟ نحن مَن شيدناه، هل كان هناك مطار كهذا في أنقرة من قبل!».

وقال موقع «خلق تي في» التركي، إن المطار جرى تشييده عام 1955، أي قبل ظهور حزب العدالة والتنمية بـ64 سنة.

 

زعيم المافيا التركية يؤجل بث فضائح حكومة أردوغان: حددوا مكاني

أعلن زعيم المافيا التركية، سادات بكر، عن احتمالية تأخر بث فيديوهاته المقبلة، التي يكشف فيها تورط الحكومة التركية وحزب العدالة والتنمية، برئاسة رجب طيب أردوغان في جرائم اغتصاب وتهريب مخدرات وأسلحة.

وقال بكر في تغريدة على «تويتر»، إن «شخصًا عديم الشرف وصل إلى مكان إقامتي وعلم به، لذلك سأبدأ رحلة طويلة، كما تعلمون السفر مع العائلة صعب، لكننا نعرف كيف نتغلب عليهم كما نفعل مع كل الصعوبات. لهذا السبب، قد تتأخر مقاطع الفيديو التي وعدت بنشرها يومي الخميس والأحد، لا أعرف على وجه اليقين».

 

المرأة الحديدية تهدد الرئيس التركي: سنتخلص منك قريبًا

ردت رئيسة حزب الخير والمرأة الحديدية، ميرال أكشنار، على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأخيرة، قائلة: «أنت تفقد السيطرة والتناسق الجسدي والنفسي بشكل جيد يا سيد أردوغان».

وطالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قوى المعارضة، بإطعام الجوعى والفقراء، بدلًا من مطالبة الحكومة بأداء وظيفتها في كفالتهم وتوفير حياة كريمة لهم

 

أردوغان يدعو المعارضة لإطعام الفقراء بدلًا منه ويتهمهم بـ«الجحود»

طالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قوى المعارضة، بإطعام الجوعى والفقراء، بدلًا من مطالبة الحكومة بأداء وظيفتها في كفالتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وهاجم أردوغان، رئيس حزب الشعب الجمهوري وزعيم المعارضة، كمال كليتشدار أوغلو، في كلمة له اليوم أمام البرلمان التركي، قائلًا «يقول رئيس الحزب المزعوم إن الشعب جائع، إذن فلتتفضل لإشباع بطونهم!».

واتهم أردوغان المعارضة في بلاده بالجحود، قائلًا «الجحود ليست له علاقة بالمال، وهم مستمرون في جحودهم.. الشعب يشكرنا على ما نقدمه لهم، أما الجاحدون فيستمرون في الشكوى».

وأثارت تصريحات أردوغان التي هاجم فيها غريمه كليتشدار أوغلو غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده، وقال الصحفي حسن شانجان، في تغريدة على «تويتر»، إن «رئيس الجمهورية يطالب زعيم المعارضة بإطعام الجوعى بدلًا منه! إن آكلي اللحوم وفاكهة التنين وشاربي اللبن انصرفوا من على المائدة، وسيدفع فاتورة حسابهم الشعب، الذي يلوح بالملعقة فارغة».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع