زعيم المعارضة التركية لأردوغان: تمتلك القصور والأموال لكن قلبك فقير

كليتشدار وأردوغان

كليتشدار وأردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد مطالبة الأخير، قوى المعارضة، بإطعام الجوعى والفقراء، بدلًا من مطالبة الحكومة بأداء وظيفتها في كفالتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وقال كليتشدار في تغريدة على «تويتر» ردًا على أردوغان، «لقد وقفت بلديات حزب الشعب الجمهوري في فترة الوباء بجانب الفقراء، وقدمنا دعماً بقيمة ما يقرب 2 مليار و250 مليون ليرة تركية. أنت أفسدت الأمر ولكننا ركضنا. قلبك فقير لدرجة أن الشيء الوحيد الذي تمتلكه القصور والأموال والغطرسة».

موضوعات متعلقة

وأضاف موجهًا دعوة لكل من ينتمون لحزب العدالة والتنمية، «إنها دعوتي للآباء والأمهات والأشخاص الشرفاء من حزب العدالة والتنمية، لقد حان الوقت لتوديع هذا النظام، هذه مسؤوليتكم تجاه الوطن».

وهاجم أردوغان، الأربعاء، رئيس حزب الشعب الجمهوري وزعيم المعارضة، كمال كليتشدار أوغلو، في كلمة له أمام البرلمان التركي، قائلًا «يقول رئيس الحزب المزعوم إن الشعب جائع، إذن فلتتفضل لإشباع بطونهم!».

واتهم أردوغان المعارضة في بلاده بالجحود، قائلًا «الجحود ليست له علاقة بالمال، وهم مستمرون في جحودهم.. الشعب يشكرنا على ما نقدمه لهم، أما الجاحدون فيستمرون في الشكوى».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع