رئيس محكمة أنقرة الإدارية لزعيم المافيا: ابحث وراء قضاة سياراتهم غالية جدًا

رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية في أنقرة، أسد توكلو

رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية في أنقرة، أسد توكلو

أنقرة-«تركيا الآن»

قال رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية في أنقرة، أسد توكلو، ردًا على اتهامات ضده وجهها زعيم المافيا التركية، سادات بكر: «ابحث عن القضاة والمدعين في تركيا، 25% منهم يركبون سيارة أغلى مني.

وكان سادات بكر قد قال قبل عدة أيام في الفيديو التاسع له: «يقيم في الفندق رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية، أسد توكلو، ذلك الرجل الذي ألغى قوانين فرضها وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، ويعيش توكلو هذا كما يحلو له حتى إنه يذهب إلى عمله بسيارة X5 فارهة».

وذكر موقع «دويتش فيلا»، في نسخته التركية، نقلًا عن توكلو، أن الأخير ينوي تقديم شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام وسيكشف الحقيقة كاملة بالوثائق. وقال توكلو: «مزاعم سادات بكر لا أساس لها».

وأضاف توكلو، أنه لا يعرف رجل الأعمال سزجين بران كوركماز، وبخصوص سيارته الـ X5 فإن بتركيا العديد من القضاة والمدعين في تركيا، 25% منهم يستقلون سيارات أغلى مني. وسيارتي هذه لأنني رجل ميسور الحال، وقد ترك لي والدي تجارة الوقود  والطاقة والأغذية».

موضوعات متعلقة

وأضاف، «إن سادات بكر لا يعرف شيئًا عن سيارتي ، إن سيارتي نوعها جيب و قد اشتريتها قبل ثلاث سنوات ، وكانت قيمتها 300 ألف ليرة. ابعث عن القضاة والمدعين الآخرين وليس عني.»

وقال عن علاقته بوزير الداخلية سليمان صويلو، «ليس لي علاقة على الإطلاق بصويلو، ولا أعرفه شخصيًا ولا نعيش في مكان واحد وليس لي أي صورة معه».

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع