فيديو من «فندق الرشوة» يؤيد اتهامات زعيم المافيا لرئيس محكمة أنقرة

زعيم المافيا التركي

زعيم المافيا التركي

أنقرة: «تركيا الآن»

ظهر رئيس المحكمة الإقليمية في أنقرة، أسد توكلو، مساء أمس، في حفلٍ بفندق بارامونت بمدينة بودروم، الذي ادعى زعيم المافيا التركية، سادات بكر، أن توكلو كان يقيم فيه بشكل مجاني بحكم قربه من صاحبه رجل الأعمال سيزجين باران كوركماز، المطلوب من قبل حكومتي تركيا والولايات المتحدة، على خلفية اتهامات بغسيل الأموال، وفقًا للخبر الذي نشره موقع «كي آر تي».

وقال سادات بكر إن كوركماز، كان لديه قضاة ومدعون عامون تم استضافتهم مجانًا في فندقه في مدينة بودروم، وتصل فاتورتهم إلى 100 ألف ليرة تركية، مشيرًا إلى أن راتب المدعين العموميين والقضاة ضئيل بالنسبة لهذه الفواتير.

موضوعات متعلقة

وكان توكلو توعد برفع دعوى قضائية ضد بكر، بسبب ادعاءات الأخير بأن توكلو كان يستفيد من الإقامة في أحد الفنادق الكبرى المملوك لرجل العمال التركي الشهير، سيزجين باران كوركماز، على نحو مجاني.

وقال سادات بكر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «السيد رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية، أسد توكلو، أنت تدعي أن سيزجين باران كوركماز، لم يكن صاحب الفندق في ذلك الوقت، إذن قل من كان صاحبه في ذلك الوقت. كلكم تدخلون الفخ ببطء. الآن ستصبح الأمور أكثر سخونة. أنت مثل نحلة قادمة إلى الماء المحلى».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع