فضيحة رجل الإعلام الأردوغاني: استولى على أراض بقيمة 12 مليون دولار

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة: «تركيا الآن»

استهدف زعيم المافيا التركية، سادات بكر، اليوم الأربعاء، مالك مجموعة الصحف الموالية لحكومة حزب العدالة والتنمية برئاسة رجب طيب أردوغان، يلدريم دمير أوران، متهمًا إياه بالاستيلاء على أراض زراعية بقيمة 12 مليون دولار.

ونشر بكر في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن دمير أوران قد استولى على قطعة أرض زراعية تساوي 12 مليون دولار مقابل 5 ملايين دولار فقط، كما أنه قدمها لبنك زراعات التركي كضمان مقابل قرض يبلغ قدره 750 مليون دولار.

موضوعات متعلقة

وأضاف أن المحكمة رفضت البناء على الأرض، وأصبح حال أرضه كحال القمامة، مطالبًا بنك زراعات بالتحفظ على أمواله قبلما يهرب أمواله إلى الخارج، علمًا بأن البنك لم يحصل الدين منذ 5 سنوات وحتى الآن.

وأكد أنه كتب تلك التغريدات كشكوى جنائية ضد أوران الذي لن يستطيع أن يدفع الدين لبنك زراعات، وأردف أنه إذا كان لديه تلك الطائرة العملاقة التي يبلغ سعرها 50 مليون دولار، وإذا كان لديه القليل من الشرف، فسوف يقوم بتسليم كل الأموال إلى بنك زراعات، مشيرًا إلى أن المال الذي سرقه من بنك زراعات هو المال الذي كسبه المزارع الفقير من عمله الشاق.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع