زعيم المافيا يهدد وزير الداخلية التركي: سأعلمك كيف تحترم ذكائي

صويلو وسادات بكر

صويلو وسادات بكر

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد زعيم المافيا التركية، سادات بكر، أن وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، بدأ عملية جديدة تستهدف اعتقال أقاربه، للإدلاء بأقوال غير حقيقة ضده.

وأضاف خلال تغريدات له على «تويتر»، مخاطبًا صويلو: «لا يعرفون شيئًا عني كي تعتقلهم، سأعلمك كيف تحترم ذكائي ولا تستهين به»، وهدد بأن يقضي عليه من خلال فيديوهاته، قائلًا «أنت يا صويلو مخادع و(زبالة الحي)».

وتابع بكر: «انشر يا صويلو سجل مكالماتك في 4 يونيو، هناك شخص أنت تعرفه وأنا أعرفه تحدث إليك يومها، إذا لم يكن هو سأطلق الرصاص على رأسي».

وأعلن زعيم المافيا التركية، الأربعاء، عن احتمالية تأخر بث فيديوهاته المقبلة، التي يكشف فيها تورط الحكومة التركية وحزب العدالة والتنمية، برئاسة رجب طيب أردوغان في جرائم اغتصاب وتهريب مخدرات وأسلحة.

وقال بكر في تغريدة على «تويتر»، إن «شخصًا عديم الشرف وصل إلى مكان إقامتي وعلم به، لذلك سأبدأ رحلة طويلة، كما تعلمون السفر مع العائلة صعب، لكننا نعرف كيف نتغلب عليهم كما نفعل مع كل الصعوبات. لهذا السبب، قد تتأخر مقاطع الفيديو التي وعدت بنشرها يومي الخميس والأحد، لا أعرف على وجه اليقين».

تغريدات بكر

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع