أردوغان يهين نظيره القيرغيزستاني خلال زيارته لأنقرة.. شاهد الفيديو

من اللقاء

من اللقاء

كتبت: هبة عبد الكريم

أظهر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كيف تعامل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع رئيس جمهورية قيرغيزستان، سدير كاباروف، الأربعاء، خلال استقباله في زيارة رسمية.

وتُظهر لقطات الفيديو عدم مشاركة الرئيس التركي مظلته مع ضيفه رئيس قيرغيزستان، رغم المطر الغزير، فضلًا عن اصطدام أطراف مظلة أردوغان في رأس وعين كاباروف، إلى جانب دفعه أكثر من مرة في اتجاه حرس الشرف.

وخلال اللقاء، أكد أردوغان أن تركيا تواصل تقديم الدعم لجمهورية قيرغيزستان، في مكافحة منظمة فتح الله جولن «فيتو» التي تصنفها تركيا كمنظمة إرهابية.

ووفقًا لموقع «ميلييت» التركي، قال أردوغان، في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس جمهورية قيرغيزستان، سدير كاباروف: «كشفت الأحداث الأخيرة الوجه الدموي المظلم والقبيح لمنظمة جولن الإرهابية. آمل أن نتغلب على هذا التهديد معًا بوقوفنا جنبًا إلى جنب»، مضيفًا: «أعتقد أن قيرغيزستان ستتقدم بشكل أفضل، مع الفرص الجديدة التي يوفرها النظام الجديد. وستواصل تركيا تقديم كل أنواع الدعم لها في هذه المرحلة».

من اللقاء
من اللقاء

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع