أردوغان يتوجه إلى بروكسل غدًا لحضور قمة الناتو

أردوغان

أردوغان

أنقرة-«تركيا الآن»

أفادت وسائل إعلام تركية عن توجه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، غدًا الأحد، إلى بروكسل لحضور اجتماع قمة رؤساء دول حلف الناتو التي ستعقد في 14 يونيو 2021.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «تي 24»، أكدت دائرة الاتصالات الرئاسية على تقييم العناصر الأساسية لحلف الناتو 2030 والتي بدأت في إطار تكييف حلف الناتو للسنوات العشر المقبلة.

موضوعات متعلقة

كما ألقت الضوء على أهمية لقاء أردوغان ببعض رؤساء الدول الحليفة، ويأتي على رأسها اجتماع أردوغان بنظيره الأمريكي، جو بايدن، حيث إنه من المنتظر مناقشة العديد من القضايا في هذا الاجتماع.

وفي وقتٍ لاحق، سيزور أردوغان أذربيجان في الفترة من 15 إلى 16 يونيو 2021 عقب زيارته لبلجيكا، وسيتم خلال الاجتماعات الثنائية التي ستعقد في شوشا استعراض العلاقات التركية الأذربيجانية ، كما ستتم مناقشة إمكانيات تعميق التعاون بين البلدين.

كما إنه سيعمد إلي مشاهدة مباراة التأهل لبطولة أوروبا لكرة القدم 2020 ، والتي ستقام في باكو في 16 يونيو 2021 ، مع الرئيس إلهام علييف.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع