أردوغان يسخر من المعارضة التركية: «الحمار يموت ويبقى سرجه»

أردوغان

أردوغان

أنطاليا: «تركيا الآن»

اتهم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، أحزاب المعارضة، بالتحالف مع حزب العمال الكردستاني، الذي تصنفه السلطات التركية على أنه حزب إرهابي.

وأضاف خلال حديثه في مؤتمر حزب العدالة والتنمية بمدينة أنطاليا التركية، أنه «لا بد أن يوضح للأمة أنه لا يوجد حزب من أحزاب المعارضة في البلاد يمكن أن يكون مثالًا يحتذى به في سياسات العمل والخدمات الخاصة، فالحمار يموت ويبقى سرجه، والإنسان يموت ويبقى أثره».

وأكد أن حزب الشعب الجمهوري وكذلك حزب الخير التركي المعارض، لم يقدما أي شيء للأمة، مشيرًا إلى أن حلفهما لا يجب أن يسمى «تحالف الأمة»، بل «علة الأمة»، متهمًا إياه بالتحالف مع حزب العمال الكردستاني.

موضوعات متعلقة

ودعا أعضاء الحزب ومواطني مدينة أنطاليا التركية، بخاصة مؤيدي حزب الشعب الجمهوري، بالتصويت للشخص المناسب، زاعمًا أن حزبه يسير على الطريق الصحيح.

وأضاف أن الحزب لديه العديد من الأشياء التي سيقدمها للأمة التركية، زاعمًا أن المستهدف من كل ذلك، هو الاستثمارات والأمة نفسها، «أما تحالف حزبي المعارضة الذي يدعى تحالف الأمة فليس له أي علاقة بالأمة».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع