زعيم المافيا لوزير الداخلية التركية: لن تجد أنت ورجالك شيئًا عني

سادات بكر وسليمان صويلو

سادات بكر وسليمان صويلو

أنقرة: «تركيا الآن»

جدد زعيم المافيا التركية، سادات بكر، هجومه على وزير الداخلية التركية، سليمان صويلو، بعد تشكيل الأخير فريقًا مكونًا من 14 شخصًا للتحقيق والتحري حوله.

وقال سادات بكر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «سليمان المزين، لقد شكلت فريقًا مكونًا من 14 شخصًا وأحضرتهم من فروع مختلفة، وعينت على رأسهم شخصًا يدُعي هاكان جلبته من ماردين، للتحري وجمع معلومات عني، ولكن بغض النظر عن مقدار العمل الذي سيقومون به، فلن يجدوا شيئًا عني».

موضوعات متعلقة

وأضاف في تغريدة أخرى: «الرجل الذي لا يثق في نفسه لا يجرؤ على شن حرب ضد اللصوص بمن فيهم أنت، لذا تتساءل كيف تعلمت ذلك. قلت لك إن الوطنيين، والفدائيين والمجانين بحب الوطن في كل مكان، يحبون بعضهم البعض كالمجانين دون أن يعرفوا بعض»، متابعًا: «إياك وأن تنسى أن هناك روابط غير مرئية بين هؤلاء (الوطنيين والفدائيين والمجانين بحب الوطن)».

يُذكر أن الكاتب بجريدة «يني تشاغ» التركية، محمد فراتش،  أكد أن ملفًا شاملاً يتعلق بزعيم المافيا التركية سادات بكر، الذي خطف الأضواء بمقاطع الفيديو التي نشرها مؤخرًا وهاجم خلالها رموز الحكومة التركية، جرى تقديمه بالفعل إلى الإنتربول.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع