بالصور.. حزب أردوغان يهين العلم التركي

العلم التركي مائدة

العلم التركي مائدة

كوجالي: «تركيا الآن»

أهان حزب العدالة والتنمية، الحزب الحاكم في تركيا برئاسة رجب طيب أردوغان، العلم التركي، إذ افترشه أعضاء الحزب لتناول الطعام عليه، ما أثار موجة غضب عارمة بين قوى المعارضة.

ونشرت رئاسة مقاطعة جبزا، التابعة لحزب العدالة والتنمية، صورًا على «تويتر» تعكس استخدام العلم التركي للأكل فوقه، وكتبت «برئاسة رئيس شؤون الانتخابات أنس يايلاك، عُقد اجتماع رؤساء صناديق الاقتراع في منطقة أرابجيشمي بمشاركة رئيس منطقتنا السابق حسن سوبا، عضو مجلس بلدية قوجالي الكبرى وبلدية جبزى»، وفقًا لموقع «جمهورييت» التركي.

موضوعات متعلقة

وانتقد أمين حزب الشعب الجمهوري لمقاطعة جبزا، جوكهان أورهان، إهانة الحزب الحاكم للعلم التركي، قائلًا «أعتقد أن حكومة حزب العدالة والتنمية، التي تربط في كل فرصة بين أولئك الذين لا ينتمون إليها مع منظمات إرهابية مختلفة، ولا تستطيع نقل حبها للوطن والعلم، فشلت في توفير التدريب المناسب لمنظماتها، يتم استخدام علمنا كمفرش للمائدة الطعام، حيث يُعقد اجتماع للتحضير للانتخابات».

وأضاف: «قيمنا الوطنية مقدسة لنا جميعًا، خاصة علمنا الذي من أجله ضحينا بالملايين من أبناء الوطن، أدين حزب العدالة والتنمية».

العدالة والتنمية

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع