زعيم المافيا: سأشرح بالأدلة علاقة وزير الداخلية التركي بتجار المخدرات

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة-«تركيا الآن»

أعلن زعيم المافيا التركية، سادات بكر، أنه سيشرح خلال الأيام المقبلة كيفية بيع الكوكايين في المساكن الفاخرة عن طريق مجموعات معينة تربطها علاقة وثيقة مع وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو.

وقال بكر، في تغريدات له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إخواني الصغار الذين هم أقل من 40 عامًا، دائمًا ما يقول سليمان صويلو إنه أمسك بكميات من الكوكايين. لكن أنا سوف أخبركم كيف يتم تدمير مواد متعلقة بصحة الأسنان بدلاً من هذا الكوكايين... سأشرح بالأدلة خلال الأيام المقبلة كيف يتم بيع الكوكايين لتجار المخدرات في بعض الأماكن الفاخرة، خاصة في المساكن في منطقة أفجيلار. وسأقول لكم من يفعل ذلك».

موضوعات متعلقة

وتابع بكر: «بالطبع، أعضاء تلك المجموعات من بائعي المخدرات قريبون من سليمان صويلو. أنا لا أخبركم بكل هذا حتى تفقدوا الأمل. أنا أخبركم بكل هذا كي تتعلموا كيفية التعامل مع هذه الأشياء المخزية عندما تصلون إلى حكم البلاد ذات يوم».

وأردف بكر: «إخواني الصغار ممن هم أقل من 40 عامًا.. بدلاً من تذكيري بأنني قد قطعت كلمة على نفسي، وبأننا قد أبرمنا عقدًا، التزموا بعقدكم معي. أنتم تقضون معظم وقتكم في القيام بأعمال غير ضرورية. وفقًا لعقدنا، ستتبعون الجرائم التي أفصح عنها، ومن ثم تدعمون المعارضة والمؤسسات الصحفية الشريفة في هذا الشأن. أود أيضًا أن أذكركم بعقدنا. حافظوا على وعدكم أيضًا».

التغريدات

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع