نائب تركي يكشف تفاصيل إقامة بن علي يلدريم في الوكر السري لحكومة أردوغان

علي ماهر

علي ماهر

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد نائب مدينة مرسين التركية، عن حزب الشعب الجمهوري، علي ماهر باشاريير، أن رئيس  الوزراء السابق، بن علي يلدريم، كان يقيم في فندق «بارامونت»، حيث أشار زعيم المافيا التركي، سادات بكر، إلى أن بعض المسؤولين يقيمون في الفندق بالمجان مستغلين قربهم من صاحب الفندق رجل الأعمال التركي الشهير، سيزجين باران كوركماز المطلوب على خلفية جرائم من قبل الحكومتين الأمريكية والتركية.

ووفقًا لما ذكره موقع «خلق تي في» التركي، أوضح باشاريير في برنامج يومي يقدمه الإعلامي التركي، فاتح إرتورك، على قناة «خلق تي في»، أن يلدريم أقام  لفترة في فندق بارامونت، في نهاية شهر أغسطس عام 2017، مع أسرته لمدة أسبوع.

وأضاف بن علي يلدريم، «ستؤكد إشارات الهاتف وكاميرات المراقبة، وسوف يؤكد هو بنفسه ذلك، يُقال إن الليلة في الفندق بـ106 آلاف ليرة، فيما أقام رئيس محكمة هناك (بالفندق) وقال لقد دفعت من جيبي الخاص 35 ألف ليرة تركية».

يأتي ذلك بعد أن كشف زعيم المافيا التركية، سادات بكر، عن الوكر السري للحكومة التركية، مشيرًا إلى إقامة بعض المسؤولين في فندق باراماونت في مقاطعة بودروم، التابعة لمدينة موغلا التركية.

وقال في الفيديو التاسع، الذي نشره الأحد على «يوتيوب»، إن «فندق باراماونت يملكه رجل الأعمال التركي الشهير سيزجين باران كوركماز، الذي تبحث عنه الحكومتان التركية والأمريكية، وفيه يقطن رجال الدولة الموالون للسلطة الحالية».

وأضاف سادات، «يقيم في الفندق رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية، أسد توكلو، ذلك الرجل الذي ألغى قوانين فرضها وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، ويعيش توكلو هذا كما يحلو له حتى إنه يذهب إلى عمله بسيارة X5 (على الزيرو)».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع