«روشتة زعيم المافيا».. لماذا ينصح بكر وزير الداخلية التركي بهذه الأدوية؟

زعيم المافيا التركي

زعيم المافيا التركي

أنقرة: «تركيا الآن»

كشف زعيم المافيا التركي، سادات بكر، أن الفاتورة التي قدمها وزير الداخلية التركي بشأن استخدامه طائرة رجل الأعمال التركي المتورط في مخطط لغسيل الأموال في الولايات المتحدة، سيزجين باران كوكماز، خلال الحملة الانتخابية للرئاسة في عام 2017، مزورة.

كانت الصحف التركية قد نشرت ادعاءات تفيد بأن صويلو استخدم طائرة كوركماز في فترة الانتخابات الرئاسية في عام 2017، وكأنها تاكسي خاص به، إذ إن طائرة كوركماز عبارة عن فندق 7 نجوم متنقل، إلا أن صويلو قدم فاتورة لرحلاته لتكذيب تلك الادعاءات.

وفي ضوء ذلك، قال زعيم المافيا التركي سادات بكر، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «سليمان المزين، قد التقيت بأقارب سيزجين باران كوركماز، أنت تنشر فواتير مزيفة بلا خجل، لقد تسببت في الضرر لشرف الدولة، لم يكفك هذا، ولطخت أيضًا أخلاق الدولة، والله ستذهب إلى المحكمة العليا».

موضوعات متعلقة

وأضاف سادات بكر ساخرًا من الفاتورة: «والله كان الأمر سيكون أكثر تصديقًا لو كتبت ذلك على منديل ونشرته». وأردف: «أعتقد أن شعارك الانتخابي القادم يجب أن يكون (سترتي بلا أكمام، ولا استقامة لدفتي)، سأكتب لك لأنك تكذب نوعين من العلاج، (هالدون) و(أكينتون)، ولكن إذا واصلت الكذب سألغي (أكينتون) وحينها ستتقلص عضلاتك وستتجرع الألم».

يُذكر أن وسائل إعلام تركية، كشفت اليوم الجمعة، عن تفاصيل جديدة حول علاقة وزير الداخلية التركية، سليمان صويلو، برجل الأعمال سيزجين باران كوركماز، المطلوب في الولايات المتحدة على خلفية تورطه في فضيحة غسيل الأموال لصالح إيران، والمتهم في العديد من قضايا الفساد داخل تركيا وخارجها. 

وقالت صحيفة «جمهورييت» التركية إن سليمان صويلو كان يستخدم إحدى الطائرات الخاصة برجل الأعمال كوركماز في تنقلاته وكأنها التاكسي الخاص به، وامتد الأمر لخدمة مساعديه في تنقلاتهم.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع