زعيم المعارضة يقارن نفسه بأردوغان: لا آكل الحرام ولا أخشى منظمات إرهابية

كليتشدار أوغلو

كليتشدار أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم زعيم المعارضة التركية رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد اتهمام الأخير قيادات المعارضة بأنهم يقطعون الطريق على الحكومة التركية أمام تنفيذها العديد من المشاريع.

وقال كليتشدار في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «في النهاية قلتُ لماذا يهرب أردوغان من الانتخابات، تعلم أنك ستفقد السلطة.. قلتَ للأجانب ستأخذون أموالكم من تركيا بالقوة، ولكن هذه القاعدة لا تسير علينا»، مضيفًا: «أنا لم آكل الحرام يا أردوغان. والمنظمات الإرهابية لا تعرفني، لا يمكن أن تأخذني رهينة. أنا أنا.. وأنت أنت».

موضوعات متعلقة

يُذكر أن رئيس الجمهورية التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، هاجم حزب الشعب الجمهوري المعارض واتهم قياداته بأنهم يقطعون الطريق على الحكومة التركية لوقف تنفيذها للعديد من المشاريع.

وقال أردوغان خلال انضمامه لاحتفال وضع حجر أساس مشروع قناة إسطنبول، إن عقلية حزب الشعب الجمهوري لم تتغير على الإطلاق، ويمنعون اتجاهات التنمية في البلاد، بل يعملون من أجل وقف التنمية في البلاد.

وأشار أردوغان إلى أن حزب الشعب الجمهوري، قال إنه لن يدفع للشركات المستثمرة في هذا المشروع عندما يصل للسلطة، وقال، «سيأخذون هذه الأموال منك بالتحكيم الدولي».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع