حزب الشعب الجمهوري التركي: ننام ونصحو على أخبار زيادة أسعار الغاز!

فايق أوزتراك

فايق أوزتراك

أنقرة: «تركيا الآن»

انتقد المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري، فايق أوزتراك، فرض الحكومة التركية زيادات جديدة على أسعار الغاز في تركيا، وذلك في الوقت الذي لا يستطيع فيه المواطنون جلب رغيف الخبز إلى المنزل.

كانت الحكومة التركية فرضت للمرة الثانية خلال اليوم، زيادة جديدة على أسعار الغاز المسال بمقدار 39 قرشًا، بعد أن فرضت صباح اليوم، زيادة بمقدار بمقدار 60 قرشًا، لتطبق تلك الزيادات اعتبارًا من الغد، الجمعة.

وفي ضوء ذلك، قال أوزتراك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «تستمر الزيادات في الغاز، نذهب للفراش ليلًا مع خبر زيادة أسعار الكهرباء، ونستيقظ في الصباح على ارتفاع الغاز الطبيعي. يستمر الظلم والزيادات من حكومة أردوغان». مضيفًا، «يكفي من الآن فصاعدًا، لنذهب لصندوق الاقتراع، ولتغلق أبواب الظلم والزيادات».

موضوعات متعلقة

يُذكر أن الحكومة التركية فرضت للمرة الثانية خلال اليوم، زيادة جديدة على أسعار الغاز المسال بمقدار 39 قرشًا، بعد أن فرضت صباح اليوم، زيادة بمقدار بمقدار 60 قرشًا، لتطبق تلك الزيادات اعتبارًا من الغد، الجمعة.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «جمهورييت»، فبالنسبة للغاز الطبيعي، تم زيادة تعرفة المشتركين السكنيين بنسبة 12٪، وتعرفة المجموعة الصناعية بنسبة 20٪، وتعرفة محطات توليد الكهرباء بنسبة 20.2٪.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع