أردوغان يهاجم زعيم المعارضة بشدة: أقول للشعب إنك «مريض» ولن تعرقل إنجازاتنا

أردوغان

أردوغان

صقاريا: «تركيا الآن»

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، هجومه على المعارضة التركية، مشيرًا إلى أنه نجح في تحويل تركيا إلى ماركة عالمية في الصناعات الدفاعية، على الرغم من الأكاذيب والافتراءات التي تعمل على إعاقة كل خطوة تخطوها الحكومة. على حد زعمه.

ووفقًا لما ذكره موقع «ميلييت» التركي، وجه أردوغان انتقادات شديدة لزعيم المعارضة التركية رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، خلال حفل افتتاح رسمي للمشروعات المنجزة في مدينة صقاريا التركية، وقال أردوغان: «أنا أقول للشعب إنك «مريض»، أي هناك مشكلة لديك. ولكن سيواصل تحالف الشعب طريقه بكل قوته. نحن نعمل ليلًا نهارًا لتقريب بلدنا ومدننا من تحقيق أهدافها. اليوم نفتتح الأعمال والخدمات بتكلفة استثمارية 2 مليار و600 مليون ليرة تركية».

 

موضوعات متعلقة

وأضاف: «سواء أرادوا ذلك أم لا، تركيا ستتخذ الخطوات اللازمة لتأمين استقلالها ومستقبلها وستصل إلى أهدافها بالتأكيد، سيد كمال قوتك لا تكفي لمنع ذلك.. وقوة من حوله لا تكفي لمنع ذلك».

وزعم أردوغان في إطار ذلك أنه زادت جودة حياة الأفراد في تركيا، وقال، «ازدادت جودة حياة كل فرد في تركيا، هل لدينا أي صعوبات؟ لا تزال لدينا القوة لحل المشاكل في هذه الدولة. لقد كنتم شاهدين على ذلك أثناء فترة الوباء».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع