«الشعب»: أردوغان يستعد لبيع لقاح كورونا للأتراك

لقاح كورونا

لقاح كورونا

أنقرة: «تركيا الآن»

سخر المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري، فايق أوزتراك، من ادعاءات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بأن تركيا تقدم اللقاج بشكل مجاني للمواطنين، في حين أن الدول الأوروبية المتقدمة تقدمه مقابل رسوم مالية.

موضوعات متعلقة

وقال أوزتراك في مؤتمر صحفي عقب اجتماع اللجنة المركزبية بالحزب، «كأن أردوغان يستعد الآن لأخذ أموال مقابل اللقاح»، وفقًا لوكالة «سبوتنيك» النسخة الناطقة باللغة التركية.

وأضاف أوزتراك «الشعب لا يثق في أردوغان وحكومته»، متابعًا «أمتنا ترى ما يفعله الجميع. ينتظر الجميع بفارغ الصبر صندوق الاقتراع من أجل التخلص من أردوغان».

يُذكر أن الرئيس التركي أردوغان، زعم أن تركيا تقدم لقاح فيروس كورونا مجانًا في حين أن الدول المتقدمة تأخذ رسومًا مالية، وقال: «ما حدث في فترة الوباء يكفي لكشف المسافة التي قطعتها دولتنا منذ عام 2002. كانت تركيا من الدول التي نجحت في إدارة هذا الوباء بنجاح. تقدم بريطانيا اليوم، اللقاح مقابل 100- 150 جنيهًا إسترلينيًا. ونحن نقدم لقاحات مجانية. انظروا أيضًا ألمانيا تقدمه مقابل 100- 150 يورو. لكن نحن نعيد لشعبنا ما نأخذه منه».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع