زعيم المافيا التركية يكشف سبب عدم نشره فيديوهات جديدة

زعيم المافيا التركي

زعيم المافيا التركي

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد زعيم المافيا التركي، سادات بكر، أنه يريد تصوير مقاطع فيديو، ولكن البلد الذي يعيش فيه لا تسمح له، بسبب احتمالية تعرضه للاغتيال، هذا إلى جانب قانون الأمن الدولي، مشيرًا إلى أنه سيكشف غدًا موضوعات أكثر جدية عن وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو.

موضوعات متعلقة

وقال سادات بكر في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لأنني من الفئة الحمراء، أي أنني واحد من القلائل في العالم الذين لديهم أعلى احتمالية للتعرض للاغتيال، فلا يسمحون لي بتصوير مقاطع فيديو. أتمنى أن تكونوا فهمتم هذا. أريد تصوير مقطع فيديو، ولكن لا يسمحون لي بسبب قانون الأمن الدولي».

وأردف موجهًا حديثه عن وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو: «سليمان المزين، غدًا سنتحدث عن موضوعات أكثر جدية من الرشوة والدعارة. وعلى الرغم من أنك تبدو وكأنك تجد داعمين، إلا أنك لن تجد داعمين لك في الأشهر القادمة»، مضيفًا: «تخلَّ عن حلمك الرئاسي، فبغض النظر عمن يدعمونك، ستذهب إلى المحكمة العليا ومن ثم السجن».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع