حزب الشعب الجمهوري: الحكومة التركية جعلت المواطنين غرباء في وطنهم!

فايق أوزتراك

فايق أوزتراك

أنقرة-«تركيا الآن»

هاجم المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري، فايق أوزتراك، الحكومة التركية برئاسة رجب طيب أردوغان، مؤكدًا أن المواطنين الأتراك أصبحوا غرباء في وطنهم.

ووفقًا لما ذكره موقع «جمهورييت» التركي، قال أوزتراك في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: «اسمحوا لي أن أكون واضحًا للغاية، الحكومة جعلت الناس غرباء ومنبوذين في وطنهم. إنه نهج إداري لا يهتم برفاهية مواطنيه، ولكنه يعطي قيمة للآخرين. في الواقع أجد صعوبة في فهم ذلك».

موضوعات متعلقة

وأضاف: «لم تكن تركيا قادرة على النمو لفترة طويلة. يُقاس نجاح السياسة الاقتصادية بعدد الوظائف التي توفرها للناس. في العامين الماضيين فقط ، فقد 2 مليون مواطن وظائفهم ، وبلغ العدد الحقيقي للعاطلين عن العمل 10 ملايين بنهاية عام 2020».

يُذكر أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قال في وقت سابق إن «بقاء الوطن التركي» هو أكبر خط أحمر في السياسة التركية، مشيرًا إلى أنه سيواصل تقديم الخدمات للمواطنين دون الالتفات إلى أي أجندات افتراضية. وزعم أردوغان: «لقد وصلنا إلى أعلى أرقام الصادرات، وسنحطم الرقم القياسي بنهاية العام بهذا المعدل».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع