سادات بكر: كيف يثق الشعب التركي في حكومة تسلم مسلمي الأويغور للصين؟

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة: «تركيا الآن»

كشف زعيم المافيا التركي، سادات بكر، اليوم الخميس، أن وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، منح تاجر مخدرات متهمًا بعملية أطلقت عليها السلطات التركية عملية «المستنقع»، يدعى تشتين جوران، رخصة حيازة بندقية ماركة سميث ويسون في عام 2018 أي أثناء توليه منصب وزير الداخلية.

وتساءل كيف أن شخصًا مثل صويلو ما زال موجودًا في منصبه، علمًا بأنه أعطى ترخيصين لأكبر تاجر مخدرات في العالم، رغم علم الشعب التركي بكل ذلك. وكيف يثق أيضًا الشعب التركي في إدارة كانت تساند مسلمي الأويغور 100% والآن تقدمهم للصين.

موضوعات متعلقة

وأشار إلى أن واجب أعلى سلطة في الدولة هى حماية شرف الدولة، مؤكدًا أنه لا ينبغي أن يذلوا الضعفاء وأن يلقوا بهم إلى السجن بزعم الانتماء لتنظيم جولن، ويجعلون الأغنياء يمارسون هواياتهم بحرية، مشددًا على أنه لا يروي أحداثًا من مسلسل على نتفليكس، بل كل ذلك حقائق ووقائع.

وأضاف أن هلال كابلان التي كتبت أشعارًا في تنظيم فتح الله جولن، تم تعيينها في رئاسة قناة «تي أر تي» الموالية للحكومة التركية. 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع