زعيم المافيا التركية يؤكد اتهامات حزب الشعب الجمهوري بفساد وزير الداخلية

سادات بكر وصويلو

سادات بكر وصويلو

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد زعيم المافيا التركية، سادات بكر، أن محمد صويلو، ابن عم وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، سرق الـ83 مليون مواطن تركي، وباع منتجًا قيمته 15 ليرة، مقابل 1000 ليرة تركية. وبذلك يؤكد رواية نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، مراد أمير، حيث أعلن عن واقعة الفساد نفسها في وقت سابق اليوم الجمعة. 

وقال سادات بكر في مجموعة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «لقد شهد هذا البلد كل أنواع اللصوص، والمحتالين، والمخادعين، والقوادين. ولكن قسمًا بالله لم نرَ من الخائنين من يبيع بعض المواد التي قيمتها لا تتجاوز 15 ليرة مقابل 1000 ليرة. يا هذا إنه حتى صويلو لديه شرف في السرقة».

موضوعات متعلقة

وتابع بكر موجهًا كلمته إلى وزير الداخلية، سليمان صويلو: «انظر إلى ما فعله ابن عمك، محمد صويلو، بالقوة التي حصل عليها منك. قد سرق أموال 83 مليون مواطن تركي.

وأضاف: «ملخص كلامي، حتى السرقة لها شرف. لا يمكن أن ينعدم الشرف بهذا القدر».

يُذكر أن نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، مراد أمير، قال إن محمد صويلو -ابن عم وزير الداخلية التركي سليمان صويلو - باع منتجًا طبيًا قيمته 15 ليرة تركية لمؤسسة التضامن الاجتماعي بسعر ألف ليرة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع