شخص مجهول يهاجم حزب الأكراد في مدينة ألازيغ ويهدد بقتل رؤسائه وحرق المقر!

شعار حزب الشعوب الديموقراطي

شعار حزب الشعوب الديموقراطي

ألازيغ: «تركيا الآن»

أكد الرئيس المشارك لحزب الشعوب الديمقراطي التركي نائب البرلمان عن مدينة ألازيغ، إمام دميرتاش، أن شخصًا مجهول الهوية، هدد رؤساء الحزب في مقر مدينة ألازيغ.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «كي آر تي»، كشف دميرتاش أن الشخص المجهول كان يقرع الباب بشدة، وهدد رؤساء الحزب بالقتل، علاوة على تهديدهم بحريق مبنى الحزب.

موضوعات متعلقة

وأوضح دميرتاش أن تصريحات الحكومة التركية هي السبب في الوضع المنتشر في الفترة الحالية، إذ إن جميع أحداث الهجوم على مقرات حزب الشعوب الديمقراطي، كانت بالتزامن مع تصريحات الحكومة المناهضة للحزب واتهامهم بالإرهاب والتطرف.

كان شاب تركي قد هاجم مبنى حزب الشعوب الديمقراطي في مقاطعة مارمريس، بمدينة موغلا، بمسدس، الأربعاء الماضي، واعتقلت الشرطة المهاجم، وضبطت السلاح الناري.

يُذكر أن مواطنة تركية قتلت في هجوم إرهابي على مبنى الرئاسة الإقليمية لحزب الشعوب الديمقراطي في إزمير،. وقال الحزب إن عاملة بمقر الحزب تدعى دنيز بويراز، قتلت بعدما أطلق إرهابي الرصاص عليها، واعتقلت السلطات التركية منفذ الهجوم، يونيو الماضي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع