مستشار أردوغان: زعيم المعارضة مثل تنظيم جولن.. كلاهما لص وقح يقلب الحقيقة!

ياسين أقطاي

ياسين أقطاي

أنقرة-«تركيا الآن»

قال مستشار الرئيس التركي، ياسين أقطاي، اليوم السبت، لم يكن من المألوف أبدًا أن عشرات الآلاف من الأشخاص الذين كانوا بالأمس القريب يعيشون مع جميع شرائح المجتمع حياة طبيعية، يعلنون ذات صباح، قيامهم بعمل غادر ضد سائر أفراد المجتمع وفقًا لتعليمات تلقوها. في إشارة منه إلى محاولة انقلاب 15 يوليو 2016.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «يني شفق»، اتهم أقطاي، كليتشدار أوغلو، بأنه تحول مثل تنظيم جولن، إلى لص وقح فهو أيضًا يقلب الحقائق ويعكس التاريخ.

موضوعات متعلقة

أضاف أقطاي أنه كان هناك شريحة مجتمعية ضخمة تشكلت في تركيا مرتبطة بمنظمة جولن الإرهابية، ولقد كانت هذه الشريحة تتغذى على مشاعر مختلفة وغير متبادلة على الإطلاق لبقية أطياف المجتمع الأخرى. وعلى الرغم من كل مشاعر الإحسان وحسن الظن التي يحملها المجتمع لتلك الشريحة المجتمعية، إلا أن الأخيرة كانت مشاعرها وحساباتها مختلفة على الإطلاق.

وأكد أنه لذلك فإن رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، يكتفي بالإنصات للتاريخ الذي يكتبونه بوساوسهم بل يتصرف أيضًا كمتحدث باسمه، عبر تحميل الرئيس أردوغان وحزب العدالة والتنمية المسؤولية كاملة عن نمو منظمة غولن الإرهابية في كل فرصة.

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع