أردوغان مهاجماً المعارضة التركية: يعرفون أنهم في الزاوية الأخيرة

أردوغان

أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن» 

هاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المعارضة التركية، من جديد،  قائلًا, «أولئك الذين يحاولون إخراج بلدنا من خط الديمقراطية والتنمية الذي اتبعه منذ 19 عامًا ويستعدون لدخول مرحلة جديدة، يدركون أنهم في الزاوية الأخيرة».

جاء ذلك خلال كلمة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال مشاركته في البرنامج الاحتفالي مع منظمات حزب العدالة والتنمية عبر خاصية الفيديو كونفرنس.

وزعم أردوغان أن تركيا نجت من تأثيرات فيروس كورونا, ومن المتغيرات الجديدة في مختلف البلدان، مؤكداً أنهم سيتركون هذه الموجة وراءهم دون الحاجة إلى قيود إضافية من خلال نشر التطعيم واتباع القواعد.

وتحدث الرئيس التركي عن زيارته الأخيرة بقبرص الشمالية غير المعترف بها، مؤكداً أن البرنامج الذي قدموه في قبرص، بدءًا من عشية الأمس واليوم السابق، وحتى ساعات المساء في يوم العيد، مهم في كثير من النواحي.

وتابع: «المطلب الوحيد للقبارصة الأتراك على طاولة المفاوضات الدولية هو الاعتراف بوضعهم كدولة ذات سيادة. وقد فقدت جميع المقترحات الأخرى صحتها. وسنبذل قصارى جهدنا لجعل الدولة القبرصية التركية تحظى باعتراف واسع النطاق بأسرع ما يمكن».

وأكد أردوغان أنهم يعملون بجد للاستفادة من الموارد البشرية لتركيا بأكثر الطرق كفاءة، وانتهى حديثه قائلا: «على الرغم من أننا نحاول رسم صورة قاتمة، فإننا نسير نحو أهدافنا 2023 بتصميم. مع كل خطوة نتخذها على هذا المسار، فإننا نتخلص من النصوص القذرة المكتوبة خلف ظهورنا واحدة تلو الأخرى».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع