نشرة أخبار «تركيا الآن»: أردوغان يهاجم المعارضة: أصبحوا في الزاوية الأخيرة!

أردوغان

أردوغان

نشر موقع «تركيا الآن» خلال الساعات القليلة الماضية، عددًا من الموضوعات والتقارير المهمة المتعلقة بالشأن التركي، أبرزها: أردوغن يهاجم المعارضة التركية: يعرفون أنهم في الزاوية الأخيرة..

وإلى أهم العناوين:

أردوغان مهاجماً المعارضة التركية: يعرفون أنهم في الزاوية الأخيرة

هاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المعارضة التركية، من جديد،  قائلًا, «أولئك الذين يحاولون إخراج بلدنا من خط الديمقراطية والتنمية الذي اتبعه منذ 19 عامًا ويستعدون لدخول مرحلة جديدة، يدركون أنهم في الزاوية الأخيرة».

جاء ذلك خلال كلمة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال مشاركته في البرنامج الاحتفالي مع منظمات حزب العدالة والتنمية عبر خاصية الفيديو كونفرنس.

بعد هجوم أردوغان.. «طالبان» تطلب من تركيا «مغادرة الماضي» والعودة للحاضر!

صرح المتحدث باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد بأن حركة طالبان تريد إقامة علاقات جيدة مع تركيا، وأن تكون تلك العلاقات قائمة على المصالح المشتركة.

جاء ذلك خلال مقابلة أجراها مجاهد، مع قناة «تي أر تي عربي»، معبراً عن رغبة الحركة في إقامة علاقات طيبة مع تركيا، قائلًا: «تركيا شقيقتنا، لدينا العديد من النقاط المشتركة القائمة على الإيمان. نريد أن تترك تركيا الماضي وتعود إلى الحاضر والمستقبل، وبعد ذلك يمكننا أن نطلب الحوار».

ئيس قبرص الشمالية السابق يهاجم أردوغان: هيبة الدول لا تقاس بروعة مبانيها

هاجم الرئيس السابق لجمهورية شمال قبرص التركية، مصطفى أقينجي، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على أثر زيارته إلى قبرص الشمالية، غير المعترف بها دولياً.

 وعلق أقينجي عبر حسابه بوسائل التواصل الاجتماعي على إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمام رئاسة الجمهورية التركية لشمال قبرص وبرلمان شمال قبرص، أنه سيتم بناء مجمع رئاسي جديد.

صندوق النقد: تركيا أعلى دول العالم في أسعار السكن

أعلن صندوق النقد الدولي قائمة البلدان التي ارتفعت فيها أسعار المساكن. وتصدرت تركيا الترتيب فيما احتلت قطر المركز الأخير.

ووفقًا لبيانات الربع الثالث من التقرير العالمي لرصد الإسكان الصادر عن صندوق النقد الدولي لعام 2020، كانت تركيا هي الدولة التي سجلت أعلى زيادة في أسعار المساكن مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق بزيادة قدرها 13.1٪. وفقًا للتقرير الذي يغطي 63 دولة، واحتلت لوكسمبورج المرتبة الثانية بنسبة 12.7%، واحتلت كرواتيا المرتبة الثالثة بنسبة 9%، حسب ما نقل موقع جريدة «جمهورييت» التركية.

إفلاس الشركات الكبرى يتوالى في تركيا.. «عملاقة المعارض الدولية» تنهار

أصدرت المحكمة التركية المختصة قراراً اليوم بإفلاس شركة «CNR» للمعارض الدولية والتجارة، وهي إحدى أكبر شركات المعارض في تركيا.

وحسب ما ذكر موقع جريدة «سوزجو» التركية، فقد رفعت شركة «FLA» لخدمات المجالس والاجتماعات والسياحة دعوى إفلاس بحق شركة «CNR» للمعارض الدولية والتجارة في شهر فبراير الماضي لتحصيل مستحقاتها.

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع