أردوغان يوقع 10 اتفاقيات مع أنجولا

أردوغان ولورينسو

أردوغان ولورينسو

أنقرة: «تركيا الآن»

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، عن توقيع بلاده 10 اتفاقيات مختلفة مع الرئيس الأنجولي، لورينسو، مؤكدًا أهمية زيادة حجم التجارة بين البلدين.

وأضاف أردوغان خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع لورينسو، أن تركيا وقعت 10 اتفاقيات في العديد من المجالات منها الصناعات الدفاعية والسياحة والمجالات الثقافية والصحية.

وأعرب عن رغبته في زيادة حجم التجارة بين البلدين، مشيرًا إلى أن حجم التبادل التجاري الحالي 176 مليون دولار. كما أكد أن تركيا تقف إلى جانب أنجولا في محاربة الإرهاب في البلاد.

وكشف أردوغان أنه عقد مع لورينسو اجتماعًا شامًلا حول الصناعة السياسية والعسكرية والتجارية والثقافية والدفاعية، مشيرًا إلى أن أول اجتماع بين الطرفين كان عام 2017 عقب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

كما أعلن عن زيارة مرتقبة له بصحبة رجال أعمال أتراك لزيادة الاستثمارات التركية هناك، ومن جناب لورينسو، فقد أعلن أيضًا عن دوره الكبير في نشر ثقافة الاستثمار في تركيا بين رجال أعمال بلاده.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع