كاتب مقرب من أردوغان يتهم المعارضة بإحراق الغابات التركية

إبراهيم قراجول

إبراهيم قراجول

أنقرة: «تركيا الآن»

نشر رئيس تحرير صحيفة «يني شفق» السابق، إبراهيم قاراجول، المعروف بقربه من الحكومة التركية، تدوينة فاضحة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حول الحرائق المنتشرة في تركيا، متهمًا حزب الشعب الجمهوري بالتسبب بها، بالتحالف مع حزب العمال الكردستاني.

موضوعات متعلقة

واتهم قاراجول زعيم حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، ورئيسة حزب الخير، ميرال أكشنار، بالتواطؤ مع حزب العمال الكردستاني فيما يتعلق بالحرائق في جنوب تركيا، وحملهم المسؤولية عن حرائق الغابات.

وزعم قاراجول أن حزب العمال الكردستاني بدأ حرائق الغابات، وأن حزب الشعب الجمهوري تصرف جنبًا إلى جنب مع حزب العمال الكردستاني، قائلًا: «تحرك حزب الشعب الجمهوري جنبًا إلى جنب مع حزب العمال الكردستاني في إشعال الحرائق في الغابات. أحرق حزب العمال الكردستاني الغابات، إنه تحالف قذر للغاية. كليتشدار أوغلو يمثل قضية أمن قومي. هكذا أحرقوا مارماريس!».

وعلق النائب بحزب الشعب الجمهوري، إرن إردم، على تصرحيات قاراجول، قائلًا: «هذا يكفي! جزاك الله الكثير من المتاعب يا إبراهيم! سوف تدفع ثمن الأكاذيب والافتراءات في المحاكم. كن مطمئنًا، ستدفع مقابل هذا الافتراء وأي افتراء مشابه في المحاكم المستقلة. ويل لمن يطعمك!».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع