حليف أردوغان: الانتخابات في موعدها وعلى الاتحاد الأوروبي ألا يختبر صبرنا

دولت بهتشلي

دولت بهتشلي

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم رئيس حزب الحركة القومية والحليف الأصغر لأردوغان، دولت بهتشلي، حزب الشعب الجمهوري، وقال، «أكرر إن لم يكن هناك من لم يسمع، ستُجرى الانتخابات العامة للرئيس ونائبه في الوقت المحدد، حزب الشعب يهدر طاقته، فليصبروا سنقوم بتسوية الحسابات في يونيو 2023».

ووفقًا لما ذكره موقع «تي24 » التركي، أضاف بهتشلي في مقابلة صحفية، «إذا كانت لديهم وجوه، فسوف يتعلمون الدرس، وإلا سيستمرون على نفس المنوال. تنتظر كليتشدار أوغلو أيام صعبة. من الواضح أنه يستعد للترشح للرئاسة ولكن من المفيد مراعاة شعور شركائه. أما عن المرشح الرئاسي عن تحالف الشعب واضح، فهو الرئيس التركي رجب طيب أردوغان». متابعًا، «حسنًا من هو مرشح تحالف الذُل (الأمة)؟ لماذا لا يوضحون؟».

وفي سياق آخر، تطرق بهتشلي إلى الافتتاح الجزئي لفاروشا، مشيرًا إلى أن الاتحاد الأوروبي يتخذ صف اليونان، وقال، «بالنسبة للاتحاد الأوروبي، المكان الذي ينظرون إليه فيما يتعلق بافتتاح فاروشا هو اليونان. سنفعل كل ما تتطلبه الحقوق والواجبات بالنسبة للقبارصة الأتراك. عل الجميع أن يتخذوا قراراهم وعلى الاتحاد الأوروبي ألا يختبر صبرنا».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع