حليف أردوغان يسب قوى المعارضة التركية: انتهازيون وجبناء

بهتشلي

بهتشلي

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم رئيس حزب الحركة القومية، دولت بهتشلي، اليوم الثلاثاء، رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، ورئيسة حزب الخير التركي المعارض، ميرال أكشنار، قائلًا إن تلك الفترة تحتاج إلى وحدة وطنية، بدلًا من انتهاز حرائق الغابات وفيضانات ريزا وأرفين واستغلالها في الدعاية السياسية.

واتهم المعارضة التركية بالانتهازية، وقال «تحاول تحويل قضية سلسلة حرائق الغابات التركية إلى ربح سياسي، الانتهازيين أمثالهم يقعون في دوامة الإهمال وعدم المسؤولية»، وفق موقع «هالك» التركي.

وزعم أن عقلية حزب الشعب الجمهوري مخزية ومريضة ولا تتوافق مع حب الوطن أو الأمة أو الأخلاق السياسية الفاضلة، قائلًا «كل من يحاول استغلال قضية حرائق الغابات شخص جبان، إن انفصال المعارضة بدلًا من التكاتف وصمة مشينة ومخزية لأحزاب المعارضة، تركيا بلد كبير وقوي وله القدرة على النجاح في جميع المواقف الصعبة، إلا أن عديمي الكرامة الذين يتظاهرون بالبراءة لا يمكنهم استيعاب ذلك، وحزب الشعب الجمهوري هو قلب تلك الخطة الشريرة».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع