سيدة تركية احترقت قريتها تناشد أردوغان: لتساعدنا إن كنتَ تحب الله!

الحرائق في تركيا

الحرائق في تركيا

أنطاليا-«تركيا الآن»

طلبت امرأة قروية تركية من مقاطعة مانافجات التابعة لمدينة أنطاليا التركية، المساعدة من الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وذلك في ظل إخفاق حكومته وعدم تقديم أي مساعدة كافية للمواطنين بعد الحرائق المشتعلة منذ عدة أيام في المدن التركية الجنوبية.

ووفقًا لما ذكره موقع «خلق تي في» التركي، صرخت إحدى السيدات من أهالي قرية كيزيلداغ التابعة لمقاطعة مانفجات أثناء بث لقناة خلقي تي في؛ لتغطية آخر الأحداث بشأن الحرائق، وقالت باكية موجهة حديها للرئيس أردوغان: «لتساعدنا إذا أمكن. لتساعدنا إذا كنتَ تحب الله».

موضوعات متعلقة

وامتدت النيران بشكل كبير إلى قرية كيزيلداغ، حيث أصبح الوضع خطير للغاية بعد أن التهمت النيران معظم أنحاء القرية، إذ تضرر القرويين بشكل كبير للغاية.

وتشهد تركيا موجة حرائق منذ أكثر من أسبوع، أدت إلى خسائر مادية وبشرية فادحة، وأعلن وزير الزراعة والغابات التركية، بكر باكدميرلي، اليوم، السيطرة على 160 حريقًا في 34 محافظة، مع استمرار عمليات الإطفاء حتى الآن للسيطرة على باقي الحرائق.

 

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع