أردوغان يتغنى بانتصارات ليبيا وسوريا وكاراباخ

أردوغان

أردوغان

أنقرة-«تركيا الآن»

شدد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على أنه لا يحق لمن يأكل خبر تركيا ويشرب ماءها، أن يلقي بالطين على تاريخها، مشيرًا إلى أن هناك بعض الاستفزازات من بعض الدوائر.

ووفقًا لما ذكره موقع «ميلييت» التركي، قال أردوغان في حفل تخريج ضباط هيئة الدرك وأكاديمية خفر السواحل، اليوم الأربعاء: «مثلما قمنا بعمليات السلام في قبرص، ومثلما أجهضنا انقلاب 15 يوليو، فإن العمليات في سوريا تخصنا أيضًا، كذلك انتصارات ليبيا وكاراباخ. نحن لا نفرق بين الانتصارات»

موضوعات متعلقة

وأضاف نحن نعلم جيدًا أن هناك أفكارًا خبيثة، لبعض الأطراف الذين يحاولون تشويه نجاحاتنا، ولكن لا يحق لمن يأكل من خبز هذا البلد ويشرب ماءه أن يلقي بالطين على تاريخنا».

وأردف: «لأولئك الذين لم يعطونا طائرات بدون طيار بالأمس، أليس لدينا طائرات بدون طيار اليوم؟ لدينا، سوف نصبح أقوى، وسنستمر في النمو».

وتابع: «الآن لدينا طائرات بدون طيار، لقد أصبحنا واحدة من أفضل ثلاث دول في العالم بالمركبات الجوية بدون طيار. لم يعد علينا الحصول على إذن من أي شخص لأمن بلادنا. حققنا العديد من النجاحات في كاراباخ وليبيا. وأبطلنا العديد من الخطط بموقفنا الحازم في قبرص وشرق المتوسط».

 

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع