زعيم المعارضة التركية: وسائل الإعلام تحاول هدم «تحالف الأمة»

كلتشدار أوغلو

كلتشدار أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، أن وسائل الإعلام تحاول إثارة الفتنة بين أعضاء تحالف الأمة، موضحًا أن أحزاب التحالف على اتصال دائم.

وقال كليتشدار أوغلو، «لا توجد مشكلة في التحالف، إن وسائل الإعلام تعرف أن المرشح الرئاسي لتحالف الأمة سيفوز، وهم يحاولون أن يروا كيف يمكننا إحداث الخلاف في هذا التحالف. إن جميع أطراف التحالف حريصة للغاية. نحن نجتمع ونلتقي مع رئيسة حزب الخير ميرال أكشنار بشكل دوري، ولا توجد أي مشاكل»، وفق موقع «جمهورييت».

وعن زيارة وفد حزب الشعب الجمهوري إلى بارزاني، التي أثارت جدلاً كبيرًا، قال: « نطمح لحكم تركيا. لذلك نريد إنهاء الإرهاب في الشرق الأوسط. نريد إحلال السلام والهدوء في الشرق الأوسط. نحن عازمون على إنشاء منظمة السلام والتعاون في الشرق الأوسط. سنخلق جواً في الشرق الأوسط ينتهي فيه القتال والإرهاب ويؤسس السلام. هذا هو الهدف الرئيسي لهذه المحادثات. تحدثنا ليس فقط مع الإدارة الإقليمية الكردية، ولكن أيضا مع التركمان. تحدثنا أيضًا إلى الأيزيديين. شرحنا فهمنا للجهات الفاعلة في المنطقة من أجل ضمان السلام في المنطقة. بعد الانتخابات، سنذهب أيضًا إلى العراق».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع