زعيم المافيا التركي يسخر من حلم الوطن الأزرق وإعادة الإمبراطورية العثمانية

زعيم المافيا التركي

زعيم المافيا التركي

أنقرة: «تركيا الآن»

سخر زعيم المافيا التركي، سادات بكر، من إخفاقات حكومة الرئيس أردوغان في مجالات عديدة، وقال: «ادعينا أن لنا حقوقاً في 18 جزيرة واحتلت اليونان الجزر. يبدو أن الإمبراطورية العثمانية، التي قلنا إننا سنستعيد تأسيسها، تُركت لربيع آخر بعد ذلك الوقت».

وأشار سادات بكر، اليوم الجمعة، في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»، إلى أنه «في وقت ما، كانت لدينا ادعاءاتنا بشأن الوطن الأزرق. والآن أصبح الوطن كذبة. كانت لدينا سفن للتنقيب عن الغاز الطبيعي، والآن تتعفن في أحواض بناء السفن. لقد هزمنا أرمينيا وقلنا سنفتح بابًا آخر مع أذربيجان، لا يوجد باب في المنتصف».

موضوعات متعلقة

وأضاف: «بينما كنا نعلن استقلال قبرص والعالم كله ينتظر.. أعلنا أنه سيتم بناء مبنى لمجلس الوزراء، وكنا بصدد أداء صلاة الجمعة في المسجد الأموي وهذه كذبة أيضًا. ادعينا أننا لنا حقوق في 18 جزيرة واحتلت اليونان الجزر. يبدو أن الإمبراطورية العثمانية التي قلنا إننا سنعيد تأسيسها، تُركت لربيع آخر».

وأردف: «عندما تمكنتُ من نشر مقاطع للفيديو، كانت هناك مناجم جديدة للغاز الطبيعي والذهب كل يوم. بعد أن توقفت مقاطع الفيديو الخاصة بي، أصبح الغاز الطبيعي ومناجم الذهب كذبة أيضًا. وعندما قلنا إننا سنُنشئ جيلًا من المؤمنين، أصبحت الغالبية جيلًا من أصحاب المساحيق». 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع