أردوغان: تمددنا في ليبيا وسوريا والعراق وأفغانستان جلب السلام لكامل المنطقة

أردوغان

أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

زعم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، أن التمدد التركي في أفغانستان وليبيا وسوريا والعراق وأذربيجان، هو الذي حقق السلام للمنطقة بأكملها.

وأضاف أردوغان، خلال حديثه في رابطة الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين، أن المسؤولية أصبحت كبيرة على عاتق الدولة التركية، ولكنهم يثبتون قدرتهم على ذلك بالأفعال لا بالأقوال.

وأعرب الرئيس التركي عن وجود الكثير من الأهداف التي يرغب في تحقيقها بالبلاد، حتى تصل البلاد لأفضل مستوى سياسي واقتصادي لها في التاريخ.

وقال: «آمل أن نجتاز هذا الاختبار الحاسم معًا بنجاح. تعتبر تركيا حاليًا دولة استثنائية في العالم»، مشيرًا إلى الفيضانات والأزمات التي حدثت بالولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي، التي وصفها بالحال المحزن، زاعمًا أن بلاده قد تخطت الفيضانات في بينجول ووان بنجاح على عكس تلك الدول.

كما أعلن عن توجهه إلى جلسة الأمم المتحدة الأسبوع المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، لحضور الاجتماعات وافتتاح مبنى البيت التركي الجديد المقابل للأمم المتحدة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع