صهر أردوغان يظهر لأول مرة بعد 10 شهور من اختفائه

بيرات البيراق

بيرات البيراق

أنقرة: «تركيا الآن»

تداولت وسائل إعلام تركية صورة لصهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وزير الخزانة والمالية السابق بيرات البيرق، أثناء مشاهدته مباراة كرة قدم بين فريقي جلطة سراي وطرابزون سبور، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها البيرق، بعد مرور 10 شهور على استقالته التي قدمها بتاريخ 8 نوفمبر 2020.

ووفقًا لموقع «جرتشاك جوندام»، خمّن الصحفي التركي الشهير، فهمي كورو، أن يعود البيرق إلى منصبه مرة أخرى، والذي يعتبر عودة للسياسات النقدية القديمة، متوقعًا أن يكون أردوغان قد أصدر عفوًا عنه بعد شهور من اختفائه.

كما أكد كورو، أن الخبراء الاقتصاديين أكدوا عودة سياسات البيرق النقدية في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن اجتماع البنك المركزي بتاريخ 23 سبتمبر سيكون اجتماعًا تاريخيًا لما سيحمله من قرارات اقتصادية هامة.

وكانت قد كثُرت الأقاويل حول اختفاء البيرق، فبعد استقالته من منصب وزير الخزانة والمالية، غاب عن الساحة السياسية تمامًا، وامتنع عن الظهور الإعلامي، مما أثار سؤالًا «أين البيرق؟»، وبمرور الوقت شهدت الساحة السياسة فضولًا كبيرًا من الشعب التركي والمعارضة التركية التي شكت باختطاف النظام الحاكم له.

صهر أردوغان

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع