أردوغان: عام 2023 أهم محطاتنا في طريق بناء تركيا العظيمة والقوية

أردوغان

أردوغان

أنقرة- «تركيا الآن»

زعم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن هناك قوى تعمل على إقصاء تركيا من النظام السياسي والاقتصادي العالمي الجديد بعد إعادة هيكلته، مشيرًا إلى أنهم لم ينجحوا في ذلك، لأنهم وجدوا أمامهم تركيا مختلفة عما يتصوروا، وذلك على حد تعبيره.

ووفقًا لما ذكره موقع «بيرجون» التركي، قال أردوغان، خلال حفل توزيع جوائز مؤسسة الأناضول للإعلام، في دورتها السادسة: «إنهم يعملون بجد لإقصائنا من النظام السياسي والاقتصادي العالمي الجديد بعد إعادة هيكلته. لكن هذه المرة واجهوا تركيا مختلفة. لقد رأوا أن تركيا لها مكان بوجودها في الميدان وقوتها على الطاولة».

موضوعات متعلقة

وأردف: «الحمد لله بعون الله ونصرة أمتنا كسرنا كل هذه الفخاخ. عام 2023 هو رمز إحياء تركيا والأمة التركية. وسيكون عام 2071 عامًا نعلن فيه مرة أخرى حقيقة أن الأناضول هي وطننا الأبدي. نحن على مشارف عام 2023، أهم محطاتنا في طريق بناء تركيا العظيمة والقوية. الأمل الأخير لأولئك الذين يحاولون لإخراج بلدنا من إعادة هيكلة النظام العالمي هو إحياء تركيا القديمة في عام 2023. إن شاء الله هذه المرة لن يستطيعوا أن ينجحوا».

وأضاف: «في الـ19 سنوات الماضية، قمنا بتزويد جميع مقاطعاتنا البالغ عددها 81 ببنية تحتية جيدة جدًا في مجالات التعليم، والصحة، والنقل، والطاقة والرياضة».

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع