أردوغان يصل أمريكا اليوم لحضور محادثات الأمم المتحدة

أردوغان

أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أنه سيزور الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بمدينة نيويورك في الفترة بين 19 و22 سبتمبر الجاري.

وقالت مديرية الاتصالات في الرئاسة، في بيان: «سيزور الرئيس أردوغان، الولايات المتحدة، ابتداء من اليوم وحتى الأربعاء المقبل، لحضور الاجتماعات العامة للجمعية العامة الـ76 للأمم المتحدة التي ستعقد في نيويورك». 

موضوعات متعلقة

وأشار البيان، إلى أن أردوغان، سيشارك غدا الاثنين، في مراسم افتتاح مبنى «البيت التركي الجديد» في نيويورك.

كما ورد بالبيان، أن أردوغان، من المقرر أن يعقد اجتماعات ثنائية مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، والعديد من رؤساء الدول والحكومات بمناسبة زيارته، وسيعقد أيضًا من قبل اللجنة التوجيهية الوطنية التركية الأمريكية ، في نطاق مؤتمر بعنوان «عالم أكثر عدلا ممكن». وممثلو الجالية المسلمة.

وأضاف البيان: «من المتوقع أن يجري الرئيس رجب طيب أردوغان مقابلات مع وسائل الإعلام في الولايات المتحدة ويحضر حفل العشاء التقليدي لمؤتمر الاستثمار التركي الحادي عشر، والذي سينظمه مجلس الأعمال التركي الأمريكي بمشاركة ممثلين عن عالم الأعمال الأمريكي».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع