سياسي تركي ينتقد موكب أردوغان في نيويورك: إسراف بالداخل والخارج

أردوغان

أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

استنكر نائب حزب الشعب الجمهوري عن مدينة  إزمير التركية، تونجاي أوزكان، القافلة المصاحبة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أثناء جولته في شوارع نيويورك، إذ كان برفقته قافلة حراسة مؤلفة من 10 سيارات.

وشارك في إطار ذلك، تونجاي أوزكان، موكب أردوغان المصاحب له في جولته بنيويورك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مُعلقًا، «إسراف في الداخل وإسراف في العالم». في إشارة منه إلى أن الرئيس التركي أردوغان يُسرف داخل تركيا وخارجها.

يُذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان غادر أمس الأحد، إلى الولايات المتحدة، للمشاركة في اجتماعات الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، في نيويورك.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأحد، فيديو لموكب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، من مدينة نيويورك الأمريكية.ويظهر في الموكب، عشرات السيارات، وهو نفس شكل الموكب المعروف داخل تركيا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أقر فيه الرئيس التركي أردوغان،  التعميم بشأن تدابير الادخار في القطاع العام، وتم نشر القرار بتوقيع أردوغان في الجريدة الرسمية التركية. وتم استثناء إدارة الشؤون الإدارية الرئاسية والأمانة العامة للبرلمان التركي من هذا التعميم.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع