نائب تركي: أردوغان أغرق الشباب في دوامة البطالة!

أنجين ألتاي

أنجين ألتاي

أنقرة-«تركيا الآن»

أكد نائب حزب الشعب الجمهوري التركي، أنجين ألتاي، أن الشباب التركي على مدار تاريخ تركيا لم يتعرض لمثل الاضطهاد الذي يتعرض له في عهد حكومة رجب طيب أردوغان.

ووفقًا لما ذكره موقع «سوزجو» التركي، قال أنجين ألتاي في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، موجهًا حديثه للرئيس التركي أردوغان: «لم يتعرض شباب هذا البلد للاضطهاد الذي شهدوه منك طوال تاريخ الجمهورية التركية. لقد أغرقتَ الشباب في دوامة البطالة».

موضوعات متعلقة

وأردف: «مليون و167 ألفًا من أصل 2 مليون و805 آلاف شاب عاطلون عن العمل رسميًا. أي 25% من الشباب عاطلون. لا تدير الأمة ظهرها للشباب ولكن أنت تفعل ذلك. الشباب ينامون في الخيام ولا تقل كلمة واحدة. تقول فقط لا توجد مشاكل ولا داعي لتضخيم الأمور».

وأضاف: «76% من شبابنا يريدون مواصلة حياتهم في بلد آخر غير تركيا، وأنت ليس لديك علم بذلك! 28 من كل 100 شاب في سن التعليم ليسوا في المدرسة ولا في العمل، وليس لديك علم بهذا. لا يستطيع الشباب العمل أو ممارسة الرياضة أو حتى الزواج. وأنتم تديرون الدولة منذ 20 عامًا».

 

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع