زعيم المافيا التركية يشوق متابعيه: ملف أكتوبر مختلف.. سنعيش مغامرة جديدة!

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة- «تركيا الآن»

أعلن زعيم المافيا التركي، سادات بكر، أن الموضوع الذي سيفجره في الأول من أكتوبر، لا يتعلق بالمخدرات أو جرائم القتل، بل هو قضية تسببت في انتحار وإفلاس العديد من المواطنين.

وقال سادات بكر في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ظننت أنني سآخذ قسطًا من الراحة ولكن الإجازة مُحرمة عليّ. سنتحدث عن أحد المدعيين، سنتحدث عن سليمان المزين والقاتل تولجا أغار (نجل رئيس وزير الداخلية الأسبق محمد أغار)».

موضوعات متعلقة

وأردف: «في حين أننا سنشعر بالحزن حيال الوضع، إلا أننا سنضحك ونبكي عندما نرى أن هؤلاء الأشخاص الذين لم يفكروا في أن هذه الأشياء ستظهر يومًا، وصلوا إلى مناصب مهمة في الدولة، كالوزير، والنائب، ومدير الأمن والمدعي العام. موعدنا في أكتوبر مختلف، وهذا ملف مختلف».

وأضاف: «سنعيش مغامرة جديدة، وسنستمتع كثيرًا. موضوع ملف أكتوبر ليس مخدرات وليس جرائم قتل، بل قضية تسببت في انتحار وإفلاس العديد من الناس. المشهد رهيب جدًا..».

يُذكر أن زعيم المافيا التركي، سادات بكر، قال في وقت سابق، إنه أعدَّ «هدية» لوزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، سيعلن عنها مع افتتاح البرلمان التركي في الأول من أكتوبر القادم.

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع