هذه وعود زعيم المعارضة التركية لمدينة ريزة إذا وصل للحكم

كلتشدار أوغلو

كلتشدار أوغلو

ريزة-«تركيا الآن»

ذهب زعيم حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، إلى ريزة في سلسلة من الزيارات. وفي حديثه عن مشاكل منتجي الشاي -المدينة الأولى في إنتاج الشاي بتركيا- قال كيليتشدار أوغلو: «سنكون في السلطة، وسأحرق الشاي المهرب من الخارج إلى تركيا في ميدان ريزة. لن أسمح لأحد أن يسرق عرق أهل ريزة».

ذهب رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، إلى ريزة في سلسلة من الزيارات. التقى خلالها بمنتجي الشاي لتناول الإفطار وألقى كلمة.

موضوعات متعلقة

وقال كلتشدار أوغلو: «النساء اللواتي يبذلن أكبر جهد في إنتاج الشاي لديهن مشاكل. إنهن غير راضيات عن الأسعار. يردن زيادة الأسعار. يقلن: لا تحكم علينا بالقطاع الخاص».. إذا كنت ترغب في حل المشكلة. مشاكل المصنّعين، يقر البرلمان هذا القانون. إذا أردت، فعليهم اقتراح هذا القانون، وليس حزب الشعب الجمهوري، وسوف ندعمه. يمكن التغلب على هذه المشكلة في ريزة».

وأضاف كلتشدار أوغلو: «لا تقم بالشراء بسعر أقل من السعر الأساسي. نحن ندافع عن حقوق أهل ريزة والمنتجين. كان معظم المنتجين في ريزة يدعمون الحزب الحاكم لفترة طويلة. في الوقت الحالي، يتم التبرع بعرقهم لشخص ما. نحن طرف يقدر العمل الجاد والجهد. لقد قطعت للتو وعدًا في الداخل. الشاي المهرب مشكلة كبيرة في تركيا. سنكون في السلطة، سأحرق الشاي المهرب في ميدان ريزة. لن أسمح لأحد أن يسرق عرق أهل ريزة».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع