زعيم المعارضة التركية لأردوغان: المشاكل لن تختفي من تلقاء نفسها

كليتشدار أوغلو

كليتشدار أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي، كمال كليتشدار أوغلو، الرئيس رجب طيب أردوغان، بعد اتهام الأخير طلاب الجامعات بالتآمر عليه، وزعمه عدم وجود مشاكل متعلقة بسكن طلاب الجامعات.

وقال كليتشدار أوغلو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «إما أن تترك الشباب عاطلًا عن العمل أو بلا مأوى! وتخرج وتقول الشباب ليس لديهم مشكلة! عندما ترفض الاعتراف بالمشاكل لن تختفي من تلقاء نفسها».

موضوعات متعلقة

وبعدما رفعت حكومة أنقرة أسعار المساكن المخصصة للطلاب، خرج الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ليتهم طلاب الجامعات بالتآمر عليه، وزعم عدم وجود مشاكل متعلقة بسكن طلاب الجامعات، قائلًا إن «ما يحدث في الآونة الأخيرة مجرد حملة بشعة للنيل منه».

وقال أردوغان، في كلمة له خلال افتتاح مهاجع ومرافق ثقافية بمدينة إسطنبول، «للأسف، هناك حملة بشعة للغاية ضدنا، منذ أن وصلت للسلطة، عملت على زيادة مساكن الطلاب بشكل لا مثيل له. وفي القريب سيكون لدينا مدن جامعية تتسع لمليون شخص، لكن هناك حملات كاذبة لا ترى ذلك».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع