صحفي تركي: اجتماع أردوغان وبايدن نهاية أكتوبر لم تؤكده أمريكا بعد

أردوغان وبايدن

أردوغان وبايدن

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد الصحفي التركي ومقدم برنامج «الوقت الحالي» على قناة «كرت»، جوركان هاجر، أن لقاء الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ونظيره الأمريكي، جو بايدن، في نهاية أكتوبر، على هامش اجتماع قادة مجموعة العشرين، غير مؤكد بعد.

ووفقًا لما ذكره موقع «كرت» التركي، أشار جوركان هاجر، إلى أنه حصل على معلومات تؤكد أن لقاء الرئيس أردوغان والرئيس جو بايدن، في نهاية أكتوبر، بمدينة روما، لم يتأكد بعد، مشيرًا إلى أنه ليست هناك مصادر أمريكية في العاصمة واشنطن أكدت مثل هذا الاجتماع.

موضوعات متعلقة

وأفادت الصحف المحلية التركية، في وقت سابق، بأنه سيجتمع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مع نظيره الأمريكي، جو بايدن، نهاية أكتوبر المقبل، في لقاء مغلق، على هامش اجتماع قادة مجموعة العشرين، المقرر عقده في روما، وفقًا لموقع «تي آر تي خبر» التركي.

يُذكر أن الرئيس التركي، توجه قبل عدة أيام إلى نيويورك على هامش المشاركة في الدورة الـ76 للأمم المتحدة، غير أن زيارته لم تسفر عما أراده، وخرج في فضائية «سي بي إس» الأمريكية، ليتهم الرئيس بايدن بدعم المنظمات الإرهابية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع