كم دفع أردوغان في جولة تسوقه بإسطنبول ثم خرج ليقول الأسعار معقولة؟

أوزجور أوزال

أوزجور أوزال

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم نائب رئيس المجموعة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، أوزجور أوزال، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بسبب زعم الأخير أن أسعار المنتجات ملائمة للمواطنين، وأن جودة المنتجات عالية.

ووفقًا لما ذكره موقع «دوفار» التركي، قال أوزجور أوزال، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: «السيد طيب يذهب إلى أسواق الائتمان الزراعي ويدفع 1002 ليرة (113 دولاراً أمريكياً تقريبًا) ويقول الأسعار معقولة! هناك حريق في المطبخ وحريق على طاولة الطعام وحريق في المحفظة، ولكن السيد طيب يشتري جوفريت (نوع من البسكوت أو الرقائق)، ويمشط شعره».

موضوعات متعلقة

يُذكر أنه زعم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في وقت سابق، في جولة له بمدينة إسطنبول التركية، أن أسعار المنتجات ملائمة للمواطنين، وأن جودة المنتجات عالية.

ووفقًا لما ذكره موقع «كرت» التركي، قال الرئيس أردوغان في تصريحات صحفية، عندما توقف عند متجر تعاونية الائتمان الزراعي بمدينة إسطنبول التركية، حيث كان برفقته زوجته أمينة أردوغان، وابنته سمية أردوغان: «كما ترون من خلال تعاونية الائتمان الزراعي لدينا، توجد كافة المنتجات، والأسعار والجودة جيدة ومناسبة».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع