زعيم المافيا التركية يفاجئ رموز المعارضة على «تويتر»

زعيم المافيا التركي

زعيم المافيا التركي

أنقرة: «تركيا الآن»

عاد زعيم المافيا التركية، سادات بكر، للفت انتباه الأتراك، خصوصًا رموز المعارضة، بعدما بدأ بمتابعة بعض السياسيين والصحفيين من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال موقع «كرت» التركي، إن سادات بكر بدأ في متابعة بعض الصحفيين والسياسيين، أبرزهم رئيسة حزب الخير التركي، ميرال أكشنار، ورئيس بلدية أنقرة عن حزب الشعب الجمهوري، منصور يافاش، ورئيس بلدية إسطنبول عن حزب الشعب الجمهوري، أكرم إمام أوغلو، والصحفيين فاتح ألطايلي، ويلماز أوزديل.

وكان حساب سادات بكر على موقع التغريدات القصيرة، الذي يتابعه 1.9 مليون شخص، لا يتابع أي شخص، لكنه كسر هذه القاعدة، وبدأ في متابعة رجال السياسة المعارضين في تركيا.

وقال المستشار الإعلامي لزعيم المافيا، إمرة أولور، «لم يتابع بكر أي شخص على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها منذ عام 2009. وبقدر ما أستطيع أن أرى، بدأ بمتابعة العديد من الأشخاص على وجه الخصوص ميرال أكشنار، ومنصور يافاش، وأكرم إمام أوغلو ، وسلجوق أوزداغ».

سادات بكر

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع