باباجان يكشف خبايا حكم أردوغان: الوزراء كانوا يوقعون على أوراق فارغة!

باباجان

باباجان

أنقرة: «تركيا الآن»

قال رئيس حزب الديمقراطية والتقدم التركي، علي باباجان، إن الوزراء في حكومة حزب العدالة والتنمية كانوا يوقعون على أوراق فارغة، في الفترة التي ترك فيها الحزب، مضيفا أن أردوغان كان يملأ تلك الأوراق فيما بعد، وتنشر بالجريدة الرسمية. 

وأضاف باباجان، في لقائه على قناة «TELE1» التركية، أنه لا يشعر بالندم بسبب أنشطته خلال وجوده داخل تشكيل حزب العدالة والتنمية، قائلًا: «لا أشعر بأي ندم على الأشياء التي قمت بها، والتصريحات التي قلتها. قررت عدم التحدث في استفتاء عام 2017، وعندما تركت الوزارة في أغسطس 2015، قررت عدم التحدث أو التعليق على أي شيء، لن تجدوا تصريحًا واحدًا لي منذ 2015 وحتى تأسيس حزب ديفا. هو قرار اتخذته من حيث المبدأ».

وانتقد باباجان، السياسات الاقتصادية للحكومة التركية، قائلًا: «حتى لو فعلوا المستحيل ونجحوا في أشياء لم ينجح فيها أحد، فلن يتمكنوا من تقليل معدلات الفائدة والتضخم، لن يحدث أبدًا، يجب عليهم أولاً ممارسة الأعمال التجارية وفقًا للقانون والعدالة. يجب أن يعمل القضاء باستقلالية وحيادية».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع