وصايا زعيم المعارضة التركية إلى أردوغان لمواجهة الشتاء الأسود

كليتشدار أوغلو

كليتشدار أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

طالب رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي، زعيم المعارضة التركية، كمال كليتشدار أوغلو، الرئيس رجب طيب أردوغان، بإنشاء صندوق لجمع الأموال؛ من أجل مساعدة الشعب التركي في مواجهة الشتاء الأسود، الذي يعصف بالشعب بسبب ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء والغاز الطبيعي.

وقال كليتشدار، في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعنوان «دعوة للنضال» موجهًا حديثه لأردوغان، «عليك أن تؤسس صندوقاً من أجل الشتاء الأسود. دع العصابات الخمسة تساهم في هذا الصندوق من خلال تحصيل الضرائب التي قررت إعفاءهم منها، دعنا نرى براعتك في التعامل مع الشعب».

وأوضح أن هناك ارتفاعًا في الأسعار على الأبواب، وقال، «ما الذي يفعله أردوغان؟ يخبرنا كيف أن هناك حالة من البؤس في الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا وإنجلترا. لماذا يقول هذا؟ لأن أردوغان يريد أن يجهز أرضية للبؤس الذي سيلحق بهذه الأمة في هذا الشتاء الأسود. يعلم أن هذا كذب، وأنتم تعلمون ذلك».

يُذكر أن أردوغان علق على أزمة البنزين التي تعاني منها بلاده في الفترة الأخيرة، قائلًا إنها أفضل من إنجلترا وأمريكا وألمانيا، مضيفًا أنه لا توجد في بلاده قوائم انتظار في محطات البنزين كما هو حال فرنسا وألمانيا.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع